ذات صلة

آخر المقالات

أغلى زفاف في التاريخ

احتفالات أغلى زفاف في التاريخ لعريس وعروس ينتميان لأثرى عائلات الهند وآسيا، تقام في مدينة جامنغار الهندية.

ثورة الفلاحين تشعل أوروبا

غضب الفلاحين يصيب القارة العجوز، ويحدث فوضى عارمة في معظم بلدانها، إذ يطالب الفلاحون تخفيض أسعار الوقود والأسمدة ودعم المنتجات المحلية ووضع حدٍّ للظلم الذي يتعرضون له من الاتحاد الأوروبي.

أو جي سيمبسون – محاكمة القرن (الجزء الثاني)

كيفاش نجا أو جي سيمبسون نجم من نجوم كرة القدم الأمريكية من عقاب الجريمة البشعة اللي كايضن البعض حتى الآن أنه ارتكبها؟

“برابو سوبيانتو” رجل عدواني أم جد محبوب؟

برابوو سوبيانتو" اسم لطالما أرعب الإندونيسيين في مرحلة ما من تاريخ بلادهم، لكن على ما يبدو أن الأمور تغيرت، فالآن بات شخصية لطيفة محبوبة يعشقها الجميع.

غزو إسرائيل لرفح يثير مخاوف العالم

الاجتياح البري لمدينة رفح جنوبي قطاع غزة هو قرار تستعد القوات الإسرائيلية لتنفيذه خلال الأيام المقبلة.

مقابلة فلاديمير بوتين تحصد مشاهدات ميليونية 

مقابلة فلاديمير بوتين تحصد مشاهدات مليونية – جدل واسع

أجرى الصحفي الأمريكي وصاحب الشخصية المثيرة للجدل “تاكر كارلسون“، مقابلة صحفية مع الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” على برنامجه الخاص الذي بدأ يبثه على موقعه الإلكتروني بعدما طردته قناة “فوكس نيوز” قبل بضعة أشهر، وكانت أول مقابلة يقوم بها للرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” مع جهة غربية منذ بدء الغزو الروسي على أوكرانيا، ما جعلها تثير جدلا كبيرا في العالم أجمع خاصة بين الأمريكيين، حيث تحدث فيها سيد الكرملين عن ملفات عديدة كالحرب مع أوكرانيا والاقتصاد الروسي ودور الدول الغربية. 

هذه المقابلة اعتبرها الكثيرون “ضربة الإعلام” الأكبر لهذا القرن، بسبب الاختراق الكبير الذي أحدثته في إيصال صوت روسيا إلى أقصى حدود الغرب، الأمر الذي جعل الكثيرين يعيدون التفكير حول المنطق الذي يروج له قادة الغرب لتسليح نظام كييف وهو ما تم رصده في تعليقات المواطنين على وسائل التواصل الاجتماعية.   

حرر بواسطة:

  • فاطمة الزهراء داوودي

    صحافية بقسم الإنتاج السمعي البصري إيكوبوست
    سيدي سليمان، المغرب
    معهد الصحافة ومهن الإذاعة والتلفزيون – إجازة مهنية في الإعلام السمعي البصري (2022)


    فاطمة الزهراء داوودي، صحافية بقسم بقسم الإنتاج السمعي البصري بالموقع الإلكتروني إيكوبوست منذ غشت 2023، حاصلة على إجازة مهنية في الإعلام السمعي البصري. تدربت داخل مجموعة من المنابر الإعلامية العربية والمغربية أهمها وكالة المغرب العربي للأنباء، التلفزيون العربي وقناة تمازيغت.