ذات صلة

آخر المقالات

أغلى زفاف في التاريخ

احتفالات أغلى زفاف في التاريخ لعريس وعروس ينتميان لأثرى عائلات الهند وآسيا، تقام في مدينة جامنغار الهندية.

ثورة الفلاحين تشعل أوروبا

غضب الفلاحين يصيب القارة العجوز، ويحدث فوضى عارمة في معظم بلدانها، إذ يطالب الفلاحون تخفيض أسعار الوقود والأسمدة ودعم المنتجات المحلية ووضع حدٍّ للظلم الذي يتعرضون له من الاتحاد الأوروبي.

أو جي سيمبسون – محاكمة القرن (الجزء الثاني)

كيفاش نجا أو جي سيمبسون نجم من نجوم كرة القدم الأمريكية من عقاب الجريمة البشعة اللي كايضن البعض حتى الآن أنه ارتكبها؟

“برابو سوبيانتو” رجل عدواني أم جد محبوب؟

برابوو سوبيانتو" اسم لطالما أرعب الإندونيسيين في مرحلة ما من تاريخ بلادهم، لكن على ما يبدو أن الأمور تغيرت، فالآن بات شخصية لطيفة محبوبة يعشقها الجميع.

غزو إسرائيل لرفح يثير مخاوف العالم

الاجتياح البري لمدينة رفح جنوبي قطاع غزة هو قرار تستعد القوات الإسرائيلية لتنفيذه خلال الأيام المقبلة.

عصابات “فيتو” ترعب الإكوادور

عصابات “فيتو” ترعب الإكوادور – جدل واسع

تعيش الإكوادور أزمة غير مسبوقة بسبب الاشتباكات المسلحة والمميتة التي اندلعت بين الجيش الإكوادوري وعصابات تجارة المخدرات التي شنت في وقت سابق موجة من الهجمات المنسقة في أنحاء مختلفة، ردًا على خطط الرئيس دانييل نوبوا الذي كان قد أعلن حالة الطوارئ في البلاد لإخضاعهم بقبضة حديدية، بعد اختفاء “خوسيه أدولفو ماسياس” الملقب بفيتو، زعيم أشهر عصابة إجرامية في الإكوادور المعروفة باسم لوس تشوني روس، والذي كان محتجزا في أحد سجون غواياكيل . وقد تم احتجاز أكثر من 100 من رجال الشرطة وموظفي السجون من قبل السجناء والاعتداء على الصحفيين، من خلال الهجوم على إحدى القنوات التليفزيونية وهجمات لا حصر لها على الجامعات والمدارس والأماكن العامة. 

حرر بواسطة:

  • فاطمة الزهراء داوودي

    صحافية بقسم الإنتاج السمعي البصري إيكوبوست
    سيدي سليمان، المغرب
    معهد الصحافة ومهن الإذاعة والتلفزيون – إجازة مهنية في الإعلام السمعي البصري (2022)


    فاطمة الزهراء داوودي، صحافية بقسم بقسم الإنتاج السمعي البصري بالموقع الإلكتروني إيكوبوست منذ غشت 2023، حاصلة على إجازة مهنية في الإعلام السمعي البصري. تدربت داخل مجموعة من المنابر الإعلامية العربية والمغربية أهمها وكالة المغرب العربي للأنباء، التلفزيون العربي وقناة تمازيغت.