ذات صلة

آخر المقالات

أغلى زفاف في التاريخ

احتفالات أغلى زفاف في التاريخ لعريس وعروس ينتميان لأثرى عائلات الهند وآسيا، تقام في مدينة جامنغار الهندية.

ثورة الفلاحين تشعل أوروبا

غضب الفلاحين يصيب القارة العجوز، ويحدث فوضى عارمة في معظم بلدانها، إذ يطالب الفلاحون تخفيض أسعار الوقود والأسمدة ودعم المنتجات المحلية ووضع حدٍّ للظلم الذي يتعرضون له من الاتحاد الأوروبي.

أو جي سيمبسون – محاكمة القرن (الجزء الثاني)

كيفاش نجا أو جي سيمبسون نجم من نجوم كرة القدم الأمريكية من عقاب الجريمة البشعة اللي كايضن البعض حتى الآن أنه ارتكبها؟

“برابو سوبيانتو” رجل عدواني أم جد محبوب؟

برابوو سوبيانتو" اسم لطالما أرعب الإندونيسيين في مرحلة ما من تاريخ بلادهم، لكن على ما يبدو أن الأمور تغيرت، فالآن بات شخصية لطيفة محبوبة يعشقها الجميع.

غزو إسرائيل لرفح يثير مخاوف العالم

الاجتياح البري لمدينة رفح جنوبي قطاع غزة هو قرار تستعد القوات الإسرائيلية لتنفيذه خلال الأيام المقبلة.

حظر التيك توك بالمغرب

حظر التيك توك بالمغرب – جدل واسع

تصاعدت مؤخرا دعوات تطالب بحظر تطبيق تيك توك في المغرب، بعدما أثار جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي إثر ظهور تحديات غريبة وانتشار ظواهر التسول والتحرش والاتجار دون التقيد بالمقتضيات القانونية، وازدادت وتيرة الفيديوهات “البشعة” مؤخرا بشكل كبير خاصة بعدما أتاح “التيك توك” خاصية المكافآت في العروض المباشرة وهو ما سمح للمتابعين طلبَ عدد من الأمور الغريبة والدخيلة على البشرية بشكل عام وعلى المجتمع العربي والمغربي بشكل خاص، الأمر الذي خلف استياء المغاربة ودفعهم إلى شن حملات واسعة تطالب بحظره صونا للثقافة والهوية المغربية وحماية للأطفال والمراهقين من تداعياته وعواقبه، خاصة بعدما تم تداول فيديوهات ومشاهد لا تتناسب مع القيم التربوية والأخلاقية للمجتمع المغربي، ليصل الموضوع إلى طاولة البرلمان للمناقشة وإيجاد حلول كفيلة لتوقيف التطبيق أو تقنينه.

حرر بواسطة:

  • فاطمة الزهراء داوودي

    صحافية بقسم الإنتاج السمعي البصري إيكوبوست
    سيدي سليمان، المغرب
    معهد الصحافة ومهن الإذاعة والتلفزيون – إجازة مهنية في الإعلام السمعي البصري (2022)


    فاطمة الزهراء داوودي، صحافية بقسم بقسم الإنتاج السمعي البصري بالموقع الإلكتروني إيكوبوست منذ غشت 2023، حاصلة على إجازة مهنية في الإعلام السمعي البصري. تدربت داخل مجموعة من المنابر الإعلامية العربية والمغربية أهمها وكالة المغرب العربي للأنباء، التلفزيون العربي وقناة تمازيغت.