ذات صلة

آخر المقالات

أغلى زفاف في التاريخ

احتفالات أغلى زفاف في التاريخ لعريس وعروس ينتميان لأثرى عائلات الهند وآسيا، تقام في مدينة جامنغار الهندية.

ثورة الفلاحين تشعل أوروبا

غضب الفلاحين يصيب القارة العجوز، ويحدث فوضى عارمة في معظم بلدانها، إذ يطالب الفلاحون تخفيض أسعار الوقود والأسمدة ودعم المنتجات المحلية ووضع حدٍّ للظلم الذي يتعرضون له من الاتحاد الأوروبي.

أو جي سيمبسون – محاكمة القرن (الجزء الثاني)

كيفاش نجا أو جي سيمبسون نجم من نجوم كرة القدم الأمريكية من عقاب الجريمة البشعة اللي كايضن البعض حتى الآن أنه ارتكبها؟

“برابو سوبيانتو” رجل عدواني أم جد محبوب؟

برابوو سوبيانتو" اسم لطالما أرعب الإندونيسيين في مرحلة ما من تاريخ بلادهم، لكن على ما يبدو أن الأمور تغيرت، فالآن بات شخصية لطيفة محبوبة يعشقها الجميع.

غزو إسرائيل لرفح يثير مخاوف العالم

الاجتياح البري لمدينة رفح جنوبي قطاع غزة هو قرار تستعد القوات الإسرائيلية لتنفيذه خلال الأيام المقبلة.

السودان والتعتيم الإعلامي

جدل واسع – السودان والتعتيم الإعلامي

وسط التعتيم الإعلامي العالمي والغياب الشبه التام للإعلام العربي، تشهد السودان معارك محتدمة وحروب مستمرة بين الجيش السوداني  الذي يتزعمه عبد الفتاح البرهان وقوات الدعم السريع  التي يقودها الجنرال الملقب ب حميدتي. هذا الأمر أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما تم تداول شهادات صادمة تكشف حجم المعاناة التي تعيشها السودان.
بعدما تصدر هاشتاغ « أنقذوا السودان » و « احموا النساء من الاغتصاب » منصات التواصل الاجتماعي، لتسليط الضوء على حجم الكارثة التي تحدث في البلاد تحديدا في مدينة ود مدني عاصمة ولاية الجزيرة، خاصة بعدما انسحب منها الجيش السوداني وسقطت في يد قوات الدعم السريع التي أذاعت الهلع والدمار في كل مكان , الذي وصل إلى حد اغتصاب النساء داخل بيوتهن وأمام ذويهم،  وكذا تعذيب الرجال ودفنهم أحياء وتصوير هذه المشاهد ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لبث الرعب في قلوب الآخرين.

حرر بواسطة:

  • فاطمة الزهراء داوودي

    صحافية بقسم الإنتاج السمعي البصري إيكوبوست
    سيدي سليمان، المغرب
    معهد الصحافة ومهن الإذاعة والتلفزيون – إجازة مهنية في الإعلام السمعي البصري (2022)


    فاطمة الزهراء داوودي، صحافية بقسم بقسم الإنتاج السمعي البصري بالموقع الإلكتروني إيكوبوست منذ غشت 2023، حاصلة على إجازة مهنية في الإعلام السمعي البصري. تدربت داخل مجموعة من المنابر الإعلامية العربية والمغربية أهمها وكالة المغرب العربي للأنباء، التلفزيون العربي وقناة تمازيغت.